ميغاتون ميديا والرسوم المتحركة
. . . .
احصل على عرض

لكلمات الرئيسية للإعلان

لكلمات الرئيسية للإعلان

AİDA:

الاهتمام ، الرغبة ، العمل ، الدقة ،

هؤلاء الأربعة في الإعلان 

مدير فني ورئيس لإدارة الفن                                                                                                                   

الفرقة الإعلانية

ولاء العلامة التجارية

 الممثلون: هم  ممثلون يلقيون ويمثلون في ألإعلانات التجارية 

يستخدم نظام تتبع العين ، وهو نظام يسجل حركات العين والعين ، في أبحاث الإعلانات        

يمكن أن يسمى إرجاع إعلان التعليقات       

Guerilla advertising

إعلان  عبارة عن استراتيجية إعلانية تركز على تحقيق أقصى قدر من النتائج باستخدام تقنيات تسويق غير تقليدية منخفضة التكلفة

Roadblock

إعلان (الحاجز): هو نفس عرض الإعلان حتى إذا قمت بتغيير القنوات.  هو شراء جيل الإعلان في نفس الوقت على القنوات

 Pegame            

عمل نموذجي في الآونة الأخيرة  هو  

عرض ترويجي في العبوة 

 Jingle

على الشكل الفيديو  هو لحن قصير وجذاب في صناعة الراديو والتلفزيون

Pan

 هي الحركة الأفقية لحركة الكاميرا من اليمين إلى اليسار

Shooting script

نص التصوير على الشكل السيناريو

Storyboard Storyboard

   المعروف أيضًا باسم الكتابة المصورة ، هو تصور جميع التفاصي

 المكتوبة في السيناريو مع الرسوم التوضيحية أو الصور الفوتوغرافية باختصار ، إنه عمل لوحة القصة قبل التصوير 

)Adsense( جوجل  عرض إعلان  لكل نقرة 

منظمات الدعاية للمعلنين 

حملة إعلانية بخصم بدل الإعلان 

يتضمن ملخص الإعلان الموجز كل شيء عن معلومات الحملة المدارة ، والخطة ، والإدارة ، ومكان النشر 

عقد الإعلان بين المؤسسة والوكالة 

تكلفة الإعلان 

قناة الدعاية 

ما بعد الإنتاج ، تحرير ما بعد الإنتاج ، التعليق الصوتي